كيف أعرف شركات التداول النصابة

Advertisements

من المتوقع أن تضمن الصياغة المستخدمة من قبل شركات التداول النصابة ، والصياغة الأكثر استخدامًا من قبل محتالي العملات الأجنبية ، أرباحًا كبيرة بشكل استثنائي مع القليل من المخاطر المالية أو بدونها. بادئ ذي بدء ، لنكون صادقين ومنطقيين: لا يوجد ضمان بنسبة 100٪. إذا كانت هناك مثل هذه الطريقة ، فسيكون من المستحيل على المتداولين مشاركة الطريقة مع المشاركين الآخرين في السوق.

تبدو بعض هذه العروض جذابة للغاية ، خاصة للمتداولين المبتدئين. ولكن كما يقول المثل ، الجبن المجاني موجود فقط في مصيدة الفئران. خلاصة القول هي: إذا كان يبدو جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها أو حتى غير منطقي ، فقد يكون هذا عملية احتيال ، احذر ، فهم جيدون في ذلك!

فيما يلي ثلاث قواعد بسيطة يجب اتباعها لتجنب المحتالين في شركات التداول النصابة

  1. ابق آمنًا ولا تسعى وراء الوعود الفارغة ، فليس كل الأشياء اللامعة من ذهب!
  2. . كن حذرًا بشكل خاص من البرامج التي تدعي أنها وجدت “معادلة نجاح سرية”
  3. . الرجاء عدم تثبيت أي برامج حتى تتأكد تمامًا من أنها لن تتلف أو تدمر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

دعونا لا ننسى أن نذكر خاصية أخرى للشركات الاحتيالية ، وهي التكرار المستمر للاتصالات بطريقة مفرطة وتعدك “بأرباح” أو ائتمان مجاني إذا قمت بإيداع الأموال والوعود المربحة المماثلة ستعدك. هذه الشركات لا تعمل أبدًا ، فهي تخضع لسيطرة أي وكالة تنظيمية ، وليست مسجلة لدى أي وكالة ترخيص تنظيمي معروفة.

تذكر – سيقدم الوسيط الحقيقي الموثوق به دائمًا دليلًا على شرعيته وينشر جميع تراخيصه على موقع التداول الخاص بالشركة. إذا كنت تشك في أن أي شركة صرف أجنبي تكذب ، فيرجى الاتصال بالهيئة التنظيمية ، والتي ستوفر قائمة بالشركات الخاضعة للتنظيم وقائمة بأي حالات مشبوهة قد تكون مفتوحة للشركات الخاضعة للتنظيم. سيساعدك هذا في تجميع قائمة بشركات التداول الاحتيالية ومعرفة من يجب تجنبه.

ثقف نفسك و تجنب مخاطر الإحتيال

لأن معاملات الصرف الأجنبي تنطوي على مخاطر عالية للغاية ، فإن الخسائر لا مفر منها. على أي حال ، إما أنه لا يعرف شيئًا عن الصفقة ، أو أنه أحد الأشخاص أو الشركات التي نتحدث عنها في هذا المقال! عادة يبدأ المضاربون في التداول برأس مال صغير نسبيًا ، أو أحيانًا لا يكون رأس المال كافياً ، ويشتبه بعضهم في إدمان القمار ، بدلاً من التداول في سوق العملات العالمي.

أصبح بعضهم ضحية الاستخدام غير السليم للرافعة المالية. أي مضارب غير ماهر في التداول سوف يتنافس بشكل أساسي مع السوق بأكمله ، والذي لديه رأس مال غير محدود تقريبًا ومن الصعب بالتأكيد أو من المستحيل التغلب عليه بمفرده.

بصراحة ، يشير عدد كبير من التقارير إلى أن أموال المتداولين قد سُرقت من قبل شركات تجارية احتيالية بسبب عدم كفاية معرفة العملاء ، وهذه الشركات الاحتيالية ليست واضحة بغض النظر عن أدائها.

إذا أخذ التجار عديمي الخبرة والمهارة الوقت الكافي لتطوير أساليب تداول مناسبة ، فسيصبحون متداولين أفضل بشكل أسرع وقد يتجنبون المحتالين في العملات الأجنبية تمامًا لأنهم سيكونون على دراية كاملة بالمخاطر والمخاطر المحتملة لهذه الشركات.

العيوب والأشياء التي يجب تجنبها منهم . يجب أن يكون معظم المتداولين المبتدئين قادرين على الوصول إلى أي منصة تداول تقريبًا من خلال أي وسيط ومعرفة الفرق بين نتائجهم – الأمر بهذه البساطة.

بمجرد قبول فكرة الخسائر المالية المحتملة في الصفقة ، وبدء التداول بنظام تداول مدروس واستراتيجي ، وفهم السوق وخصائصه وكيف يعمل ، سيكون من الصعب عليك الوقوع في شركة تجارية احتيالية احتيال.